تقنية

إليك ما تبدو عليه ميزة Quick Share الجديدة مع دعم Nearby Share على Galaxy S24

أعلنت شركتي وسامسونج في معرض CES أنه سيتم دمج ميزة Nearby Share وQuick Share معًا، وأن هذا الإصدار الجديد موجود بالفعل مع سلسلة Galaxy S24.

تم إطلاق ميزة Nearby Share منذ بضع سنوات باعتبارها إصدار أندرويد من AirDrop من أبل، وكانت إضافة مفيدة للغاية. وجلبت جوجل أيضًا ميزة Nearby Share إلى Windows مؤخرًا.


اعلان


لكن طوال الوقت، كان لدى سامسونج نسختها الخاصة من هذه الفكرة فيالمشاركة السريعة، والتي كانت موجودة بالفعل قبل فترة طويلة من المشاركة القريبة.

وفي الأسبوع الماضي، أعلنت شركتا جوجل وسامسونج أنه سيتم دمج Quick Share و Nearby Share تحت العلامة التجارية الأفضل لشركة سامسونج؛ Quick Share.

وأوضحت جوجل أن الخدمتين سيتم دمجهما مع أيقونة زرقاء جديدة وواجهة مستخدم مُجددة تمت معاينتها على Pixels في معرض CES.

وعلى ما يبدو، تعمل ميزة Quick Share في سلسلة Galaxy S24 على الفور مع ميزة Nearby Share من جوجل وهي متوافقة بشكل متبادل مع كل من ميزة Quick Share القديمة والمعيار المدمج الجديد.

لم تتغير واجهة المستخدم على جانب سامسونج كثيرًا، ولكن يمكنك أن ترى في الإعدادات أن هناك خياراتللمشاركة مع أجهزة Galaxy” باستخدام حساب سامع الخاص بك، بالإضافة إلىالمشاركة مع أجهزة غير تابعة لـ Galaxy” باستخدام حساب جوجل الخاص بك.

والجدير بالذكر أن هذا الإعداد ربما يكون مجرد فجوة مؤقتة. وأوضحت جوجل سابقًا أن تحديث Quick Share عبر متجر Galaxy Store على أجهزة سامسونج سيؤدي إلى إزالة الإصدار القديم بعد تشغيل الإصدار الجديد المدمج مع ميزة Nearby Share.

لا توجد معلومات حول متى سيتم ذلك على وجه التحديد، لكن جوجل قالت سابقًا إن المشاركة السريعة الجديدة ستبدأ في الظهور في شهر فبراير.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق