تقنية

سامسونج تُطلق برنامج مُلحقات الشركاء “Designed for Samsung Gaming Hub” في معرض الإلكترونيات الاستهلاكيّة 2024

  • تتعاون شركات ملحقات ألعاب الفيديو الرائدة لطرح منتجات مرخصة ومصممة خصيصًا لمنصة Gaming Hub من سامسونج. 
  • مُزوِّد ملحقات الألعاب PDP“؛ أول شركة تقدّم وحدة تحكم متوافقة مع Gaming Hub جديدة، ومن المقرر إصدارها في يناير الجاري. 

الرياض، 10 يناير 2024: تعتزم شركة سامسونج للإلكترونيات الكشف عن برنامجDesigned for Samsung Gaming Hub” الخاص بملحقات الشركاء، خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكيّة 2024. ويهدف البرنامج إلى العمل مع شركات ملحقات الألعاب الرائدة لتعزيز الجيل التالي من منتجات الشركاء الأفضل في فئتها والمتوافقة مع Gaming Hub، منصّة الألعاب الشاملة. كما أعلنت سامسونج عن شراكتها مع مُزوّد ملحقات الألعاب Performance Design Products LLC (PDP) لتقديم أول وحدة تحكم ضمن البرنامج الجديد. 

وأكد جيهو ها، رئيس مجموعة خدمة الشركاء في سامسونج للإلكترونيات، على الأهمية الكبيرة للملحقات في تعزيز تجارب الألعاب، مُشدّداً على إدراك سامسونج والتزامها بهذا الشأن؛ وقال: “سيُسهم التعاون مع شركاء يتمتعون بالثقة والريادة في إطار برنامجDesigned for Samsung Gaming Hubفي طرح وتقديم ملحقات عالية الجودة من شأنها أن ترتقي بالتجارب المتميّزة لمنصّة الألعاب الشاملة Gaming Hub“. 


اعلان


وبدءًا من العام الجاري، سيظهر للاعبين شارة “Designed for Samsung Gaming Hub” على بعض الملحقات، والتي تعدّ بمثابة شهادة بأن المنتج خضع لاختبارات تؤكّد توافقه وجودته وأدائه وسلامته، وكذلك مستوى أمانه عند استخدامه مع أجهزة سامسونج. وتوفّر الملحقات التي تحمل هذه الشارة تجربة بث ألعاب محسنة على منصّة Gaming Hub، بغض النظر عن أجهزة سامسونج التي يختارها اللاعب. 

وفي هذا الإطار؛ أعلنت سامسونج عن شراكتها مع وحدة التحكم اللاسلكية الجديدة من PDP، “Replay Midnight Blue“، وهو أول منتج يُطرح ضمن برنامجDesigned for Samsung Gaming Hub“. وستتضمن وحدة التحكم الجديدة بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن لمدة تصل إلى 40 ساعة من وقت اللعب لكل مرّة، واتصال بلوتوث لاسلكي بزمن وصول منخفض يصل إلى 30 قدمًا، فيما يُمكن لزر الصفحة الرئيسية لمنصة سامسونج Gaming Hub تشغيل المنصّة على الفور، إلى جانب زر التحكم في مستوى صوت التلفزيون سهل الاستخدام، وغيرها المزيد. ويمكن للاعبين استكشاف “Replay Midnight Blue” في جناح سامسونج خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكيّة. ويُشار إلى أنّ وحدة التحكم باتت متاحة الآن للطلب المسبق على موقع PDP الإلكتروني وAmazon.com وBestBuy.com. 

وتلتزم سامسونج بمنح اللاعبين مرونة متزايدة في تجربة الألعاب الخاصة بهم، مما يسمح لهم بالاختيار من بين مجموعة من أجهزة بث الألعاب. ويمتد هذا الالتزام إلى تعزيز النمو المستمر لمنظومة Gaming Hub، وتقديم المنتجات والتجارب المبتكرة التي تلقى صدى لدى اللاعبين. 

وتدعو سامسونج عملاءها لترقّب ابتكاراتها المستمرّة، وتوسيع دائرة شراكاتها ضمن برنامجDesigned for Samsung Gaming Hub“. 

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة 

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED، لتقديم تجربة متصلة وموحّدة عبر منظومة SmartThings والتعاون المفتوح مع الشركاء. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: https://news.samsung.com/mena  

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق