تقنية

فرشاة الأسنان الكهربائية الذكية Oral-B iO Series 7 متاحة الآن بخصم 71 دولار #CES2024

انخفض سعر فرشاة الأسنان الكهربائية الذكية Oral-B iO Series 7 إلى 149 دولارًا على متجر أمازون بعد خصم 71 دولارًا. وتأتي هذه الصفقة كجزء من عملية بيع أكبر يصل الخصم فيه إلى 55 بالمائة على فرشاة أسنان Oral-B.

تعتبر iO Series 7 الاختيار الأفضل بالنسبة لفرش الأسنان الذكية لأنها تحقق توازنًا جيدًا بين الميزات والقدرة على تحمل التكاليف، خاصة إذا كان بإمكانك الحصول عليها بالسعر الحالي.


اعلان


تحتوي فرشاة الاسنان على شاشة LED باللونين الأبيض والأسود والتي تخبرك بمعلومات مفيدة مثل الوضع وعمر البطارية والمدة المتبقية في مؤقت الدقيقتين.

يأتي رأس الفرشاة مع اهتزاز قوي ولكنه لا يسبب تخدير للشفاه مثل فرش الاسنان الذكية الاخرى. كما تشير الحلقة المضيئة إلى ما إذا كنت تضغط بقوة كبيرة أم لا بقوة كافية.

إذا كنت تريد تنظيف أسنانك بالفرشاة أثناء النظر إلى هاتفك، يمكنك مشاهدة رسومات متحركة للترفيه وهي مجموعة من الأسنان تتحول ببطء من اللون الأزرق إلى الأبيض حيث تقوم أجهزة الاستشعار الداخلية بتتبع موضع الفرشاة وحركتها.

تأتي الفرشاة مع رأس بديل وحافظة وقاعدة شحن والتي يجب أن تحتاج إلى استخدامها مرتين فقط في الشهر.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق