تقنية

رصد جهاز Oppo Pad Air 2 اللوحي في قوائم Telecom

تعقد شركة Oppo مؤتمرها القادم في 23 من نوفمبر لكشف النقاب عن جهاز Oppo Pad Air 2 اللوحي، ولقد رصد هذا الإصدار في قوائم “Telecom” التي إستعرضت تفاصيل مواصفات الجهاز قبل الإعلان المرتقب.

ينطلق مؤتمر Oppo لاحقاً هذا الشهر لكشف النقاب عن سلسلة هواتف Reno11، كما تقدم العملاق الصيني خلال الحدث جهاز Oppo Pad Air 2.


اعلان


ولقد كشفت التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد عن تصميم هذا الإصدار قبل الإعلان الرسمي، بينما قدم موقع “Telecom” تفاصيل أكثر حول مواصفات الجهاز.

وتشير التسريبات إلى أن جهاز Pad Air 2 يأتي بتصميم يحاكي OnePlus Pad Go، حيث من المقرر أن يتميز الإصدار الجديد بشاشة LCD بحجم 11.4 إنش، ودقة عرض 1720 في 2408 بيكسل، كما يتميز الجهاز بأبعاد.

كما يدعم الجهاز اللوحي رقاقة MediaTek Helio G99، على أن يضم بطارية بقدرة 8000 mAh، ويأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 33W.

أيضاً تقدم Oppo الإصدار الجديد من الأجهزة اللوحية بكاميرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، ونظام تشغيل Android 13 وواجهة ColorOS13.

ولقد كشفت التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد عن أن Oppo Pad Air 2 يأتي باثنان من الإختيارات في الألوان هما الرمادي والرمادي الداكن.

ومن المقرر أن يأتي النموذج الرئيسي من الجهاز اللوحي بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت بسعر 183 دولار، بينما يأتي النموذج الأعلى بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت بسعر 210 دولار.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق