تقنية

فريق FUT Esports يتوج بطلًا لبطولة TULPAR PROTALITY Season 7

تابعنا خلال الأيام الماضية نهائيات بطولة TULPAR PROTALITY Season 7 البطولة الأهم والأكبر للعبة PUBG: BATTLEGROUNDS في تركيا والشرق الأوسط، وهذه البطولة هي الفعالية الثانية لسلسلة PUBG Protality خلال عام 2023.

تمكن فريق FUT Esports من تحقيق لقب بطولة TULPAR PROTALITY Season 7 بعد منافسات قوية جدًا في المرحلة النهائية التي تتكون من 16 فريقًا، وبفضل هذا الموسم فقد ضمن فريق FUT Esports وفريق runner-up Digital Athletics المشاركة في بطولة PUBG EMEA CHAMPIONSHIP: FALL.

بينما ضمن صاحب المركز الثالث فريق HOWL وصاحب المركز الرابع فريق PCIFIC Esports المشاركة في مراحل مختلفة من بطولة PUBG EMEA CHAMPIONSHIP: FALL أيضًا.

سلسلة بطولات PROTALITY تم تنظيمها بواسطة eSports360 برعاية ودعم شركة KRAFTON، وبفضل البطولة حددنا أفضل فريقين في اللعبة داخل تركيا والشرق الأوسط.

البطولة بدأت في 24 أغسطس الماضي مع 64 فريق لعبوا مواجهات إقصائية مباشرة بعد أن تم تقسيمهم في 4 مجموعات، أفضل 4 فرق في كل مجموعة تمكنوا من الصعود إلى المسار العلوي حيث انضم لهم 8 فرق تم دعوتهم بشكل مباشر، ليصل منهم 8 فرق إلى المرحلة النهائية بشكل مباشر، بينما هبطت الفرق الباقية في المسار السفلي في محاولة أخيرة للوصول إلى النهائيات من جديد.

في النهاية وصل 16 فريقًا إلى المرحلة النهائية من أصل 64 فريق مشارك و 8 فرق تم دعوتهم بشكل مباشر، ليفوز في النهاية فريق FUT Esports بالبطولة ويحصد الجائزة المالية الكبرى، وبالمناسبة البطولة قدمت جوائز مالية مجموعها 150.000 ليرة تركية تم توزيعها على النحو التالي:

  • فريق FUT Esports: 60.000 ليرة تركية.
  • فريق Digital Athletics: 30.000 ليرة تركية.
  • فريق HOWL: 20.000 ليرة تركية.
  • فريق PCIFIC Esport: 15.000 ليرة تركية.
  • فريق BBL Esports: 10.000 ليرة تركية.
  • فريق Orgless: 7.000 ليرة تركية.
  • فريق Seyhan Belediye Espor: 4.000 ليرة تركية.
  • فريق Sarvem Esports: 4.000 ليرة تركية.

في سياق البطولة تحدث Birol Sülük مسؤول التسويق العالمي لدى Tulpar Notebook وقال:

نحن في Tulpar Notebook إلى جانب قوة منتجاتنا، خدماتنا، والتجربة المميزة التي نوفرها للعملاء، نرى النظام بنظرة كلية، وإلى جانب تفردنا وريادتنا في مجال الحواسيب المخصصة للألعاب، لدينا مهمة لتقديم مثال للاعبين، وكذلك مالكي الأسهم في صناعة الألعاب وللصناعة ككل عن طريق دعمنا مجال الرياضات الإلكترونية، ودعمنا لبطولة Protality Season 7 يُعد من أهم المؤشرات على سعينا في هذه المهمة.

كعلامة تجارية تسعى لإضافة قيمة للجيل قبل أي شيء، فنحن نفتخر بأننا نقف وراء وندعم وعودنا، نحن نترقب منافسات الفرق في المراحل القادمة، واتمنى التوفيق للفرق مقدمًا، و نؤكد على استمرارنا في دعم وتطوير النظام بأكمله.

جدير بالذكر أن بطولة PEC: Fall ستكون البطولة الأخيرة ضمن جدول بطولات EMEA لعام 2023، وهي البطولة التي ستمنح الفرق الفرصة الأخيرة للتأهل إلى بطولة PUBG Global Championship 2023، وهي النهائيات الكبرى التي تقدمها شركة KRAFTON في حقل الرياضات الإلكترونية.

بطولة PEC: Fall تبدأ في 26 سبتمبر مع مرحلة التصفيات المفتوحة، فريق PCIFIC Esports سيذهب إلى المرحلة النهائية من تصفيات MEA المفتوحة بشكل مباشر، بينما سيذهب فريق HOWL بشكل مباشر إلى المسار العلوي من مرحلة الـ Playoffs وهي المرحلة التي تبدأ من 5 أكتوبر، وللمزيد من المعلومات يمكنك الذهاب إلى هذا الرابط.

بطولة TULPAR PROTALITY Season 7 تأتي مع تقديم من كوكبة من صُناع المحتوى للعبة PUBG: Battlegrounds في تركيا والشرق الأوسط  وشمال أفريقيا، وخلال البطولة تمتعنا بتعليق وتغطية:

Ismail “Kevin”

Abdelwahab “Denver” Irzouki

Ahmed “Shalaby” Shalaby

Suhib “Luc1fer” Ayman

أخيرًا لا تنسى أن تستمتع بأجهزة Tulpar Notebooks التي تأتي مع عتاد قوي جدًا وأداء عالي ويمكنك الاطلاع على الأجهزة من الرابط

<!—->

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق