تقنية

سلسلة iPhone 15 لا تحقق نسبة المبيعات المتوقعة في السوق الصيني

أوضحت التقارير التي نشرت عبر “Counterpoint” إنخفاض نسبة مبيعات سلسلة iPhone 15 في السوق الصيني مقارنة بإصدارات ابل السابقة من سلسلة iPhone 14.

تواجه سلسلة iPhone 15 تباطؤ في المبيعات في السوق الصيني، حيث إنخفضت مبيعات الإصدارات الجديدة بنسبة 4.5% مقارنة بهواتف iPhone 14 العام الماضي.


اعلان


ولقد أشار تقرير محللي “Jefferies” أن سلسلة iPhone 15 تواجه إنخفاض حاد في المبيعات عن المتوقع هذا العام، كما يأتي هذا الإنخفاض في الوقت الذي تتقدم فيه هواوي من جديد بخطوات سريعة بسلسلة Mate 60 التي أعلن عنها مؤخراً.

كما تشير توقعات “Jefferies” إلى أن هواوي ستواصل تقدمها في تسجيل نسبة أكبر من مبيعات هواتفها الذكية خلال العام المقبل.

من جانب أخر تشير بعض التقارير إلى أن السبب في تراجع مبيعات سلسلة iPhone 15 يعود للمشكلات المتلاحقة التي رصدت في بعض الوحدات، والتي تتضمن إرتفاع حرارة الهاتف في إصدارات Pro والتي أدت إلى تضخم البطارية في بعض الأحيان، إلى جانب بعض المشاكل المتفرقة الأخرى التي تؤثر على مبيعات الهواتف الجديدة.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق