تقنية

تقرير يستعرض التغييرات المتوقعة في أجهزة iPad Pro للعام 2024

تخطط شركة ابل لدعم إصدارات الشركة من أجهزة iPad Pro العام المقبل بعدد من التحسينات في التصميم والتكوينات، ولقد إستعرض تقرير “Bloomberg” الأخير التغييرات المتوقعة في أجهزة iPad Pro للعام 2024.

لم يطرأ على تصميم سلسلة iPad Pro تغييرات هامة في التصميم منذ عام 2018، إلا أن التفاصيل الجديدة التي جاءت عبر المحلل “Mark Gurman” في بلومبرج أكدت على أن ابل في طريقها لإطلاق اثنان من أجهزة الآيباد برو في ربيع أو صيف 2024 على أن تتضمن هذه الإصدارات تغييرات هامة.


اعلان


ولقد أوضح تقرير Gurman أن ابل تقدم أجهزة iPad Pro العام المقبل بحجم 13 و11 إنش، وهي ترقية محدودة في حجم الشاشة مقارنة بالإصدار السابق الذي تميز بحجم 12.9 إنش.

أيضاً تتميز إصدارات العام المقبل بشاشات OLED، على عكس الإصدارات الحالية، حيث قدمت ابل جهاز الآيباد المميز بحجم 11 إنش بشاشة LCD، بينما تميز الإصدار الأكبر بحجم 12.9 إنش بشاشة Mini-LED.

كما تدعم ابل كلا الإصدارين برقاقة M3 التي تقدم للمرة الأولى في تحديث أجهزة Mac هذا العام، من جانب أخر تخطط ابل لإجراء تغيير في تصميم لوحة مفاتيح Magic العام المقبل، والتي تهدف لدعم المستخدم بتجربة تحاكي أجهزة MacBook.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق