تقنية

تسريبات تكشف عن سعر جهاز Galaxy Tab S9 FE اللوحي

كشفت أحدث التسريبات عن سعر جهاز سامسونج اللوحي Galaxy Tab S9 FE الذي ينطلق قريباً في السوق الهندي.

قدمت العملاق الكوري للأسواق مؤخراً سلسلة أجهزة Galaxy Tab S9، والآن تستعد سامسونج لإطلاق إصدارات Galaxy Tab S9 Fan التي تتضمن Galaxy Tab S9 FE وGalaxy Tab S9 FE Plus.


اعلان


ولقد أوضحت التسريبات التي جاءت عبر “Roland Quandt” أن جهاز Galaxy Tab S9 FE يأتي بنموذج يدعم WiFi فقط بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت بسعر 762 دولار، وهو مستوى تسعير أعلى من إصدار سامسونج السابق Galaxy Tab S8 الذي يتوفر بسعر 617 دولار.

من جانب أحر كشفت التسريبات عن دعم جهاز Galaxy Tab S9 FE برقاقة Exynos 1380، وإختيارات في الذاكرة العشوائية بين 6 أو 8 جيجا بايت رام، وسعة 128 جيجا بايت، كما يضم الجهاز كاميرة واحدة، وشاشة LCD بحجم 10.9 إنش.

يذكر أن جهاز Galaxy Tab S8 جاء بشاشة LPTS بحجم 11 إنش، ودقة عرض 2560 في 1600 بيكسل، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 120Hz، أيضاً انطلق الجهاز برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، وقدرة بطارية  5800 mAh، ومستشعر في الكاميرة الخلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، ومستشعر سيلفي بدقة 6 ميجا بيكسل.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق