تقنية

جهاز Xiaomi Smart Band 8 يحصل على العديد من الميزات الجديدة مع آخر تحديث

يعتبر جهاز 8 Xiaomi Smart Band أحدث جيل من أجهزة تعقب اللياقة البدنية لشركة شاومي، والذي تم الكشف عنه في شهر أبريل في حدث إطلاق Xiaomi 13 Ultra في الصين.

ولقد مر ما يقرب من أربعة أشهر، ومع ذلك، فإن الجهاز القابل للارتداء لم يشق طريقه بعد إلى الأسواق العالمية. وعلى الرغم من بيعه في الصين فقط، وصل المنتج بالفعل إلى أكثر من 1.1 مليون وحدة تم شحنها في شهر يونيو.


اعلان


والآن، يتلقى الجهاز تحديثًا جديدًا للبرنامج الثابت والذي يضيف العديد من الميزات الجديدة. ووفقًا لـ ITHome، تطرح شاومي تحديثًا جديدًا للنظام الخاص بـ Xiaomi Smart Band 8، ويعتبر التحديث الأخير للبرامج الثابتة هو 1.3.176.

ويشير سجل التغيير إلى أن التحديث الأخير يجلب وظيفةعدم الإزعاج“. علاوةً على ذلك، فإنه يضيف وجهين جديدين للساعة (Sui Sui Pin An and Fist Challenge) وأداة قيمة حيوية.

كما يضيف الجهاز القابل للارتداء دعم بطاقة الحافلة لكل من Lanzhou و Tibet، وهو يحصل على وظيفة التغذية الراجعة عند استخدام NFC.

يأتي التحديث أيضًا مع خوارزمية حركة Frisbee جديدة ويضيف ملاحظات اهتزاز اللعبة الحسية الجسدية. وأخيرًا، يمكن للمستخدمين الآن الوصول إلى سجلات الشحن الخاصة بمتعقب اللياقة البدنية من التطبيق المصاحب.

وبصرف النظر عن الميزات المضافة حديثًا المذكورة أعلاه، يعمل تحديث البرنامج الثابت الجديد أيضًا على تحسين استقرار الاتصال على نظام التشغيل iOS وإصلاح المشكلات المعروفة الأخرى.

لتحديث Xiaomi Smart Band 8 إلى أحدث البرامج الثابتة، سيتعين على المستخدمين أولاً تحديث التطبيق المصاحب إلى أحدث إصدار متاح. يجب أن يكون التحديث متاحًا للوحدات المستوردة أيضًا.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق