تقنية

هواوي تستعد لتقديم سيارة Huawei AITO M9 للتنافس مع مرسيدس ورينج روفر

تعمل العلامة التجارية للسيارات AITO من هواوي، التي استحوذت عليها الشركة بالكامل العام الماضي، جاهدة على تقديم سيارتها التالية بعد نجاح M5 و M7. وسيطلق على هذا الطراز التالي اسم M9.

وعلى ما يبدو، فإن سيارة M9 تهدف إلى التنافس مع مرسيدس ورينج  روفر، وقد تم تطويرها لفترة طويلة جدًا، إذ يقال إن تطويرها قد بدأ مع M5.


اعلان


واليوم تم تسريب بعض المواصفات الخاصة بـ M9 في الصين. ستعمل AITO M9 على نظام HarmonyOS 4.0 من هواوي، والذي سيظهر لأول مرة رسميًا في 4 أغسطس. وسيدعم توجيه العجلات الخلفية لتمكين نصف قطر دوران صغير للغاية أقل من 5800 مم، وسيكون ارتفاع السيارة أقل من 1850 مم.

ومن الداخل، سيحصل الراكب الأمامي على شاشة خاصة به، على عكس الإعداد في M5 و M7. وسيتم أيضًا تركيب جهاز عرض ليزر في السيارة للركاب الخلفيين، وسيكون الصف الثاني والثالث من المقاعد متحركًا وقابلًا للإزالة.

ستستخدم ايضًا M9 منصة 800V والتي تتيح الشحن السريع للغاية، وبالتالي لن تكون السيارة رخيصة.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق