تقنية

تسريبات : شركتي Western Digital و Kioxia تُخططان للاندماج!

منذ أربعة سنوات تقريباً في عام 2019، انبثقت شركة Toshiba Memory عن شركتها الأم وأُعيد تسميتها باسم Kioxia. ثم بعد ذلك في عام 2021، ظهرت شائعات عن اندماج محتمل بين الشركة الجديدة مع ويسترن ديجيتال، ولكن لم يحدث شيء من ذلك على الإطلاق.

الآن، بدأت هذه الشائعات نفسها تدور مرة أخرى في طاحونة الشائعات. فوفقًا لـ Japan Times، أجرت WD و Kioxia محادثات اندماج منذ شهور بهدف التوصل إلى اتفاق نهائي في أغسطس. ووفقًا لمصادر قيل إنها على دراية بالأمر، فإن الصفقة ستشهد قيام WD بفصل نشاطها في قسم ذاكرة الفلاش كشركة منفصلة للاندماج مع Kioxia.

بلا شك ستُثبت Kioxia و Western Digital مجتمعتين أنهما منافسان كبيران لشركة Samsung، عملاق آخر في أسواق NAND والذاكرة. يدّعي التقرير أيضاً أنه إذا حدث الاندماج، فسيستمر المسؤولون التنفيذيون في Kioxia في إدارة الأعمال. وسيكون مقر الشركة المندمجة في اليابان، وسيتم إدراجها في نهاية المطاف في بورصة طوكيو للأوراق المالية.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق