تقنية

تلفاز Sony Bravia TV سيدعم تطبيق Zoom قريبًا

سيكون تلفاز Sony Bravia هو اول اجهزة يدعم تطبيق Zoom القادم للتلفزيون على Google Play. يأتي ذلك بعد إعلان أبل خلال مؤتمر WWDC 2023 أن FaceTime قادم إلى Apple TV (عبر أجهزة آيفون المتصلة) في وقت لاحق من هذا العام.

ومع ذلك، لا تحتوي تلفازات Bravia على كاميرات ويب مدمجة، لذا ستحتاج إلى شراء Bravia Cam لكي تعمل الميزة. وبالإضافة إلى تمكين مكالمات Zoom، يمكن للملحق الذي يبلغ سعره 200 دولار ضبط إعدادات الصوت والصورة بناءً على موقعك والمسافة من التلفزيون. كما يسمح لك بالتحكم في تلفازك بإيماءات اليد دون التقاط جهاز التحكم عن بُعد، ويتيح تنبيهًا عن قرب يكتشف وقت جلوس الأطفال قريبًا جدًا ويضيف وضع توفير الطاقة الذي يخفت الشاشة إذا لم يكن هناك أحد..


اعلان


تقول شركة سوني إن تطبيق Zoom for TV سيكون متاحًا لأجهزة تلفزيون Bravia “بحلول أوائل الصيف“. وقال رئيس تصميم منتجات Bravia في شركة Bravia، شوسوكي توموناجا: “ستتيح هذه الشراكة لعملائنا الاستمتاع بتواصل فيديو أكثر واقعية على شاشة تلفزيون كبيرة في غرفة المعيشة، مما يمكنهم من التواصل بشكل أكبر مع الأشخاص“.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق