تقنية

ابل تعلن رسمياً عن تحديث iOS 17 في فعاليات #WWDC23

أعلنت ابل الآن خلال فعاليات مؤتمر المطوريين الذي انطلق اليوم عن تحديث iOS 17، الذي يأتي بعد إصدار الشركة السابق iOS 16 والذي يتضمن تغييرات كبيرة في شاشة القفل.

انطلقت فعاليات مؤتمر WWDC 2023 اليوم مع بعض التغييرات في قفل الشاشة، مع مميزات جديدة هامة في تطبيق iMessage مثل تحرير الرسائل وإستعادة الرسائل.


اعلان


أيضاً يأتي هذا الإصدار مع تحديث جديد لمهام “Dynamic Island” لدعم المستخدم بمعلومات أكثر وإستفادة أكثر في التطبيقات المختلفة.

كما يأتي هذا الإصدار بتحديث AirDrop لدعم المستخدم بميزة إرسال معلومات الإتصال عبر ميزة “NameDrop”، حيث يمكن لهذه الميزة إرسال عناوين البريد الإلكتروني، وأرقام الهاتف عن طريق إقتراب اثنان من هواتف الأيفون.

ويمكن أيضاً مشاركة الصور بنفس الطريقة، كما تدعم الميزة نقل الملفات الكبيرة خارج نطاق الإنترنت، ويأتي iOS 17 بتحديث للوحة المفاتيح والتي تتضمن تحسينات في التصحيح التلقائي للكتابة.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق