تقنية

تفاصيل جديدة تكشف عن حجم الشاشة الخارجية في Galaxy Z Fold5

بدأت العملاق الكوري في العمل على تطوير جيل جديد من هواتف الشركة القابلة للطي، ولقد أوضحت أحدث التسريبات تفاصيل حجم الشاشة الخارجية في Galaxy Z Fold5. 

قدمت سامسونج هاتف Galaxy Z Fold4 خلال شهر أغسطس من العام الماضي بشاشة خارجية بحجم 6.2 إنش، ولقد جاءت تسريبات جديدة عبر “Ice universe” لتؤكد على أن Galaxy Z Fold5 ينطلق في وقت لاحق هذا العام بحجم 6.2 إنش أيضاً في الشاشة الخارجية. 


اعلان


كما أكد تقرير “Ice universe” على أن تفاصيل مواصفات هواتف Galaxy Z Fold5 و Galaxy Z Flip5 كُشِف عنها بالفعل، أيضاً أوضح التقرير أن سامسونج إنتهت من تحديد تصميم ومواصفات هذه الإصدارات. 

من جانب أخر تؤكد التسريبات على أن سامسونج تقدم Galaxy Z Fold5 بإختيارات في السعة التخزينية بين 256 أو 512 جيجا بايت أو 1 تيرابايت. 

أيضاً قامت سامسونج بتطوير تصميم جديد في مفصل الشاشة الخاص بهاتف Fold5، والذي يدعم هذا الإصدار بنسبة أقل في تجعد الشاشة، وإغلاق كامل للشاشة  

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق