تقنية

ZTE تكشف عن جهاز nubia Pad 3D اللوحي في فعاليات مؤتمر #MWC23

كشفت ZTE في فعاليات مؤتمر MWC 2023 عن أول الأجهزة اللوحية المميزة بعرض ثلاثي الأبعاد nubia Pad 3D.

ينطلق جهاز nubia Pad 3D اللوحي بشاشة IPS LCD بحجم 12.4 إنش، ودقة 2560 في 1600 بيكسل، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 120Hz، وأبعاد 16:10، وتضم الشاشة طبقات DLB مطورة من شركة  Leia والتي تتضمن نمط “Leia 3D Lightfield” الذي يدعم تحويل محتوى 2D إلى عرض ثلاثي الأبعاد في الوقت الفعلي.


اعلان


ويضم الجهاز كاميرة سيلفي مزدوجة بدقة 8 ميجا بيكسل، والتي تدعم تتبع حركة وجه المستخدم لإنتاج محتوى 3D دون الحاجة لنظارة مخصصة.

أيضاً تدعم الكاميرة تصوير لقطات 3D وتسجيل فيديو ثلاثي الأبعاد، كما يدعم الجهاز مسح الكائنات بالكاميرة الأمامية المزدوجة، وأيضاً الكاميرة الخلفية المميزة بدقة 16 ميجا بيكسل.

وينطلق nubia Pad 3D برقاقة معالج Snapdragon 888، كما يأتي بسعة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت، ويدعم أيضاً التخزين الخارجي في بطاقة microSD.

وينطلق الجهاز اللوحي بقدرة بطارية 9700 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 33W، وأيضاً نظام تشغيل Android 13.

أيضاً تعاونت ZTE مع Leia لتطوير برمجيات جهاز Pad 3D، مع عدد من تطبيقات Leia 3D المثبتة مسبقاً على الجهاز، ومتجر تطبيقات Leia الذي يقدم للمستخدمين أكثر من 50 لعبة ثلاثية الأبعاد، مع أكثر من 1200 تطبيق تعليمي ثلاثي الأبعاد.

ومن المقرر أن يبدأ الحجز المسبق لجهاز nubia Pad 3D اللوحي في 25 من شهر مارس المقبل، على أن يتوفر في الأسواق في 11 من أبريل.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق