تقنية

Segway ستطلق Ninebot Gokart PRO قريبًا #MWC23

أعلنت Segway في مؤتمر MWC 2023 أنها ستطلق Ninebot Gokart PRO قريبًا في أوروبا. وحسب ما ورد، يمكنك السفر في سيارة السباق الصغيرة هذه بسرعات تصل إلى 40 كم في الساعة (حوالي 64 ميلاً في الساعة) بفضل محرك بقوة 4900 واط.

تقترح الشركة أن مستوى الطاقة هذا يتجاوز 150 سم مكعب، مع تسارع يصل إلى 1.02 جيجا بايت وعزم دوران 96 نيوتن متر. يمكنك الاختيار من بين أربعة أوضاع للقيادة؛ على سبيل المثال، يصل وضع الأمان للمبتدئين بسرعة 8 كم في الساعة (حوالي 5 ميل في الساعة).


اعلان


توفر البطارية التي تبلغ قوتها 432 واط ما يصل إلى 25 كم (16 ميلاً تقريبًا) من المدى بشحنة واحدة. يمكن لـ Gokart PRO معالجة المنحدرات التي تصل إلى 26٪ ولديها نظام مساعد للانجراف.

تأتي الإطارات الخلفية مصنوعة من لدائن حرارية جديدة لتجربة انجراف محسّنة. بالإضافة إلى ذلك، تساعد مجموعة من المكابح الإلكترونية وفرملة اليد الميكانيكية في الحفاظ على سلامتك. تحتوي العربة على عجلة قيادة قابلة للتعديل وطول إطار، وتحمل أحمال تصل إلى 100 كجم (~ 220 رطلاً)، وهي مناسبة للأشخاص من 130 إلى 190 سم (حوالي 4 أقدام و 3 بوصات إلى 6 أقدام و 2 بوصات).

تأتي Gokart PRO مزودة بناقل ذاتي التوازن قابل للفصل، وتحتوي على مكبر صوت Bluetooth مدمج، ويمكنك التحكم في السيارة باستخدام التطبيق المصاحب.

يمكن للعملاء في أوروبا شراء Segway Ninebot Gokart PRO هذا الربيع مقابل ،899 يورو.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق