تقنية

شاومي تستعد لإنتاج سيارتها الكهربائية بكميات كبيرة في عام 2024

قال لي جون، الرئيس التنفيذي لشركة شاومي، إنه يخصص نصف وقته وطاقته لقسم السيارات، وربعًا لهواتف الشركة المحمولة وإنترنت الأشياء والمنتجات المتميزة.

نما فريق البحث والتطوير الذي يقف وراء سيارات شاومي إلى أكثر من 2300 عضو ويعمل بلا كلل من أجل الظهور الرسمي لأول مرة في الإنتاج الضخم في الربع الأول من عام 2024. وقد تجاوز تقدمهم التوقعات، حيث خرجت السيارة ذات الأغشية اللينة من خط الإنتاج في سبتمبر الماضي واختبار الشتاء ابتداء من نهاية ديسمبر.


اعلان


وأكد لي جون على أن القيادة الذاتية هي جانب مهم من غزو شاومي في صناعة السيارات. ومن المقرر أن تخضع أكثر من 140 مركبة للاختبار في جميع أنحاء البلاد في المرحلة الأولى من مبادرة القيادة الذاتية الخاصة بهم. الهدف هو ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في الصناعة بحلول عام 2024.

ومن حيث الربحية، صرح الرئيس التنفيذي ان شاومي تعطي الأولوية لأرباح البرامج، على غرار نهجها مع هواتفهم المحمولة. ويقدم مستقبل السيارات فرصًا مثيرة لدمج مختلف الخدمات، بخلاف المبيعات وخدمة ما بعد البيع فقط.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق