تقنية

إصلاح الجيل الثاني من HomePod سيكون أسهل من الجيل الأول

كان من الصعب إصلاح جهاز HomePod الأصلي، لدرجة أن أدوات القطع كانت ضرورية في بعض الأحيان. ومع ذلك، فإن أبل سهلت الامر بعض الشيء مع الجيل الثاني.

لقد قام iFixit بعملية تفكيك السماعة الذكية الجديدة واكتشف أنه من الأسهل بكثير فتحها. فيمكنك فتحها باستخدام عدد قليل من مفك البراغي، والمكونات الداخلية يمكن الوصول إليها بالمثل. قم بدمج هذا مع سلك الطاقة القابل للفصل وسيكون من الممكن إصلاح بعض الأجزاء بنفسك على الأقل.


اعلان


يحذر iFixit من أنه لم يختبر قيود البرامج المحتملة على الإصلاحات. ليس من الواضح أنه يمكنك استبدال لوحات الدوائر وما زلت تتوقع HomePod يعمل. ومع ذلك، من الواضح أن أبل تعتبر الإصلاح أولوية هذه المرة، تمامًا كما هو الحال مع iPhone 14 القياسي وغيره من المنتجات الحديثة.

لا يعني ذلك أن أبل لديها الكثير من الخيارات سوى جعل HomePod أكثر ملاءمة للإصلاح. تضغط كل من الحكومات الفيدرالية وحكومات الولايات من أجل حق الإصلاح.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق