تقنية

سماعات OnePlus Buds Pro 2 تعد من بين الأوائل التي تدعم ميزة Spatial Audio مع Android 13

طورت جوجل إطار عمل Spatial Audio لنظام Android 13 يمكن استخدامه من قبل جميع الهواتف الذكية وسماعات الرأس. وتعتبر OnePlus من بين الأوائل الذين يدعمونه مع سماعات OnePlus Buds Pro 2.

تم إطلاق هذه السماعات في الصين في وقت سابق من هذا الشهر وستصل لأول مرة عالميًا في 7 فبراير مع الهاتف الرائد الجديد OnePlus 11.


اعلان


تستخدم ميزة Spatial Audio تتبع الرأس المدمج في السماعات لمحاكاة الصوت متعدد القنوات الغامر، على غرار ما قد تكون اختبرته في السينما. ويعمل هذا بشكل أفضل مع المحتوى الذي يحتوي على قنوات صوتية متعددة مثل الأفلام، ولكن هناك تسجيلات للأغاني أيضًا.

تدعم OnePlus Buds Pro 2 أيضًا تقنية تبديل الصوت في Android. ويتيح ذلك لهم الاتصال بجهازين في وقت واحد (على سبيل المثال هاتفك وجهازك اللوحي) والتبديل تلقائيًا إلى الجهاز الذي يقوم بتشغيل الصوت، لذلك لن تضطر إلى الوصول إلى قائمة إعدادات Bluetooth في كل مرة تقوم فيها بالتبديل من جهاز واحد إلى آخر.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق