تقنية

رصد هاتف Poco X5 في قاعدة بيانات Geekbench برقاقة Snapdragon 695

كشفت أحدث التسريبات التي جاءت من قاعدة بيانات Geekbench عن هاتف Poco X5 الذي يضم رقاقة معالج Snapdragon 695، كما أوضحت التسريبات بعض التفاصيل الأخرى حول هذا الإصدار.

تستعد شركة Poco قريباً لإطلاق هاتف Poco X5، ولقد ظهر الهاتف بالفعل في منصة Geekbench إستعداداً للإعلان المرتقب بنموذج رقم Xiaomi 22111317PG، ولقد سجل الهاتف 693 نقطة في إختبارات الأنوية الأحادية، و2113 نقطة في إختبارات الأنوية المتعددة.


اعلان


أيضاً يضم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 695، كما يأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، ونظام تشغيل Android 12 مع واجهة MIUI 13.

ولقد أشارت التسريبات التي جاءت حتى الآن إلى أن هاتف Poco X5 يأتي بتصميم يحاكي Redmi Note 12 إلا أن إصدار Poco يضم معالج Snapdragon 695 كبديل لمعالج Snapdragon 4 Gen 1 في إصدار Note 12.

أيضاً من المتوقع أن تقدم الشركة هاتف Poco X5 Pro إلى جانب الإصدار الرئيسي والذي يأتي بتصميم يحاكي Redmi Note 12 Pro Speed وفقاً لما جاء من تسريبات.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق