تقنية

ميتا تقدم التشفير التام بين الطرفين وعدد كبير من الميزات الأخرى إلى ماسنجر

أعلنت ميتا رسميًا عن إضافة ميزات جديدة إلى تطبيق ماسنجر، وتتضمن القائمة ميزات مثل سمات الدردشة وصور الملف الشخصي للمجموعة والفقاعات لنظام أندرويد وغير ذلك الكثير، بالإضافة إلى التشفير من طرف إلى طرف.

الميزة الأولى في القائمة هي ميزة سمات الدردشة. فلمساعدتك في تخصيص محادثاتك وتحسينها في الدردشات المشفرة من طرف إلى طرف، قامت الشركة بتضمين سمات الدردشة.


اعلان


تقدم الشركة ايضًا Emojis وردود الفعل المخصصة للدردشة، إذ سيتمكن المستخدمون الآن من تخصيص الرموز التعبيرية وردود الفعل بشكل كامل في الدردشات المشفرة من طرف إلى طرف.

سيتمكن المستخدمون الآن ايضًا من اختيار صور جماعية مختلفة لمحادثات جماعية مختلفة.

علاوةً على ذلك، أضافت ميتا معاينة للرابط في الدردشات حتى يتمكن المستخدمون من الحصول على معاينة له قبل زيارة الموقع أو الصفحة فعليًا.

الفقاعات على أندرويد: أثناء استخدام تطبيقات أخرى، يمكنك قراءة الرسائل والرد عليها باستخدام الفقاعات (دائرة بها صورة صديقك). عند التنشيط، ستظهر فقاعة كلما وصلت رسالة جديدة.

صرحت الشركة أيضًا أنها تختبر التشفير المدمج من طرف إلى طرف في ماسنجر، فهي تريد ضمان أن تكون محادثات المستخدم سرية وآمنة.

ستخضع هذه الوظائف لمزيد من الاختبارات بواسطة ميتا قبل أن يتم الوصول إليها على نطاق أوسع في الأيام التالية.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق