تقنية

تطبيقODialer الجديد يتوفر لهواتف Oppo ووان بلس وأيضاً Realme لتسجيل المكالمات

أصدرت Oppo تطبيق ODialer الإفتراضي الجديد الذي يدعم إصدارات الشركة من الهواتف الذكية إلى جانب هواتف OnePlus و Realme، كما يدعم تسجيل المكالمات.

إعتادت الشركات المصنعة لهواتف الأندوريد لدعم الهواتف بتطبيق إفتراضي لإجراء المكالمات، إلا أن العديد من الشركات تحولت في الفترة الأخيرة إلى إستخدام تطبيق Google Phone.


اعلان


وتوضح أحدث التفاصيل أن شركة Oppo تستعد لإستخدام تطبيق الشركة الخاص من جديد والذي يعرف بتطبيق ODialer.

ويتوفر تطبيق ODialer الجديد في قوائم متجر جوجل بلاي، ويدعم التطبيق التثبيت على إصدارات وان بلس وOppo وأيضاً Realme من الهواتف الذكية.

أيضاً من المقرر أن يتوافق التطبيق مع هواتف الأندوريد التي تأتي بنظام تشغيل Android 12 أو الإصدارات اللاحقة، كما توصح التفاصيل التي نشرت في متجر جوجل بلاي دعم هذا التطبيق لإدارة المكالمات، وتنسيق المكالمات في مجموعات.

من جانب أخر يدعم تطبيق ODialer تسجيل المكالمات بدون إعلان مسبق للطرف الأخر قبل بدء التسجيل، كما يتميز التطبيق بواجهة واضحة وسهلة الإستخدام.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق