تقنية

الإعلان عن Logitech G Cloud بحجم شاشة 7 إنش وعمر شحن أكثر من 12 ساعة

كشفت Logitech اليوم عن جهاز الألعاب المحمول Logitech G Cloud الذي يأتي بحجم شاشة 7 إنش ودقة 1080 بيكسل، وبطارية بعمر شحن يصل إلى أكثر من 12 ساعة.

انطلق اليوم بشكل رسمي جهاز Logitech G المحمول الذي يدعم نظام الأندوريد، والذي ينطلق للأسواق في 18 من أكتوبر بسعر 400 دولار كندي، والذي رصد في قوائم Amazon في الولايات المتحدة بسعر 350 دولار.


اعلان


يدعم جهاز Logitech G تشغيل الألعاب السحابية عبر Xbox Cloud و Nvidia GeForce Now، كما يدعم الجهاز البث عبر تطبيقات Xbox وSteam Link مباشرة من الجهاز أو البث من منصات الألعاب أو أجهزة الحاسب.

كما يضم الجهاز متجر جوجل بلاي، ويدعم البث من أي من الخدمات الأخرى مثل Google Stadia وAmazon Luna.

ويضم هذا الإصدار رقاقة معالج Snapdragon 720G، كما يتميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت، كما يدعم التخزين الخارجي في بطاقة microSD.

أيضاً يأتي الجهاز بقدرة بطارية 23.1Wh، لعمر شحن يستمر أكثر من 12 ساعة من التشغيل، على أن يتم الشحن الكامل للجهاز خلال ساعتين ونصف، ويتم الشحن عبر منفذ USB C، مع مدخل 3.5مم للسماعات.

ويدعم Logitech G تقنية البلوتوث 5.1، ويضم مكبرات صوتية ستريو، كما يضم شاشة LCD بحجم 7 إنش ودقة عرض 1080 بيكسل، وسطوع 450 nit، وتدعم الشاشة ميزة اللمس المتعدد، ومعدل تحديث 60Hz.

أيضاً يمكن للجهاز الإتصال بالإنترنت عبر Wi-Fi 5، وللتحكم يضم الجهاز أذرع تحكم إلى اليمين وأيضاً اليسار، ومشغلات L و R، واثنان من الأزرار مع D-pad، وأزرار A/B/X/Y، كما تتميز الأزرار بإمكانية إعادة تعيين المهام، مع ردود فعل لمسية، وجيرسكوب، ويصل وزن الجهاز إلى 463 جرام.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق