تقنية

تسريب يشير إلى ان Foxconn تعمل على انتاج هاتف Pixel Fold/Note و Pixel 7 Ultra بشاشة 2K

ظهر تسريب جديد على موقع Weibo الصيني يشير إلى ان شركة Foxconn تعمل على تصنيع هاتفين جديدين من Pixel.

وفقا للتسريب، فإن أول هاتف هو هاتف Pixel قابل للطي والذي قد يأتي باسم Pixel Fold أو Pixel Notepad. تم اكتشاف الرمز المخفي في تطبيق Google Camera 8.6 ظهرت عليه أيقونة Pixel Fold/Notepad مع سهم يوضح كيفية إغلاق الجهاز.


اعلان


وظهر الجهاز مدعومًا بشريحة Tensor الخاصة بشركة جوجل، ويقال إن الجهاز القابل للطي سيكون مزودًا بشاشة بحجم 5.85 بوصة من الداخل، مما يجعل الجهاز أقرب في التصميم إلى Oppo Find N القابل للطي.

من المفترض أن يضم إعداد الكاميرا على Pixel Fold/Notepad كاميرا رئيسية بدقة 12.2 ميجابكسل مع كاميرا فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل التي تم استخدامها في هاتف Pixel 5 الرئيسي الذي تم إصداره في عام 2020.

أما عن الهاتف الثاني والذي يُزعم أن شركة Foxconn تعمل عليه ايضًا، هو هاتف رائد جديد يمكن أن يأتي باسم Pixel 7 Ultra. سيحتوي الهاتف على مستشعر صور من Sony IMX787 إلى جانب مستشعر IMX787 والذي قد يكون مخصص للكاميرا التليفوتوغرافية. كما يقال ان Pixel 7 Ultra سيأتي بشاشة 2K وهيكل من السيراميك.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق