تقنية

هاتف nubia Red Magic 7S Pro ينطلق رسمياً للأسواق العالمية

أعلنت شركة nubia عن إطلاق إصدارها الجديد من هواتف الألعاب Red Magic 7S Pro في الأسواق العالمية.

ينطلق Red Magic 7S Pro للأسواق العالمية برقاقة معالج Snapdragon 8+ Gen 1، واثنان من النماذج للهاتف، على أن يأتي النموذج الأول بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة 256 جيجا بايت، بينما يأتي النموذج الثاني بذاكرة 18 جيجا بايت رام وسعة 512 جيجا بايت.


اعلان


كما يأتي الهاتف بنظام تبريد يشمل 10 مراحل تدعم تبريد أكثر كفاءة للهاتف في المهام المكثفة، والتي تتضمن صفائح من الجرافيت، وتبريد بخار، وهلام، ولفائف من النحاس، مع لوحة تبريد حرارية، وأيضاً تبريد هوائي.

أيضاً يتضمن التصميم مروحة بإضاءة RGB مدمجة، والتي تتميز بشفرات فائقة النحافة، كما تتميز المراوح بآداء هادئ أقل بنسبة 4 ديسيبل من هاتف Red Magic 7 Pro، وتتيح تدفق الهواء بكفاءة أكبر بنسبة 16%.

من جانب أخر يأتي Red Magic 7S Pro بشاشة AMOLED بحجم 6.8 إنش، وعمق ألوان 10بت، وتدعم الشاشة دقة عرض 1080 في 2400 بيكسل، كما تأتي بتعتيم DC، ويدعم الهاتف معدل تحديث 120Hz، وسرعة لمس 960Hz.

كما يضم الهاتف كاميرة سيلفي أسفل الشاشة بدقة 16 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر macro بدقة 2 ميجا بيكسل.

ومن المقرر أن يبدأ الحجز المسبق لهاتف nubia Red Magic 7S Pro في 2 من أغسطس، بينما تبدأ الشركة شحن الهاتف في 9 من أغسطس، على أن يتوفر النموذج الرئيسي من الهاتف بسعر 729 دولار.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق