تقنية

مجموعة ASUS ROG Phone 6 قادمة بوحدة تبريد حرارية لاسلكية

كشفت شركة ASUS اليوم عن أحدث مجموعة من الهواتف الذكية المخصصة للألعاب؛ ROG Phone 6 و ROG Phone 6 Pro.

وعلى ما يبدو، فإن الهواتف قادمة مع أفضل المواصفات في فئتها، مثل معالج Snapdragon 8+ Gen 1 Mobile Platform وذاكرة عشوائية تصل إلى 18 جيجابايت بالإضافة إلى 512 جيجابايت من تخزين UFS 3.1.


اعلان


وفي حين أن هذه المواصفات ستصبح قريبًا جزءًا من الهواتف المحمولة الرائدة الأخرى، إلا أن ASUS اضافت شيء سيميز الهاتفين عن بقية الهواتف الذكية الموجودة.

إلى جانب أزرار AirTrigger 6 القابلة للتخصيص، ستقدم ASUS ملحقات أخرى تعمل على تحسين قدرات الهاتف أثناء اللعب، بما في ذلك وحدة AeroActive Cooler 6 الفريدة من نوعها لهاتف ROG Phone 6 و Phone 6 Pro.

AeroActive 6 هو أول مبرد حراري لاسلكي في العالم يتم تثبيته بمشبك، يحتوي الملحق الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي على مروحة مع المبرد الكهروحراري، والذي ينفخ الهواء المبرد مباشرة إلى الجزء الخلفي من الهاتف. يساعد تدفق هواء التبريد المتزايد على إبقاء الهاتف في درجات الحرارة العادية أثناء الاستخدام العالي للهاتف مثل اللعب المكثف.

ومع ذلك، فإن AeroActive Cooler 6 ليس مخصص فقط لأغراض التبريد، فهو يوفر أيضًا خيارات تحكم جديدة للاعبين أيضًا.

لا يحتوي الملحق على زر واحد بل أربعة أزرار مادية يمكن للاعبين تخصيصها حسب مزاجهم. تتم الإشارة إلى هذه الأزرار بعد وحدات التحكم للكونسول، ويمكن أن تشبه بالتأكيد أزرار LT و RT الموجودة مع أجهزة Xbox لأكثر من عقد.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق