تقنية

رصد هاتف Vivo Y30 5G على منصة NBTC… والإطلاق قد يكون وشيك!

تخطط شركة Vivo لإطلاق هواتف ذكية جديدة من مجموعة Y الخاصة بها. وعلى ما يبدو، فإن هاتف Y30 5G، الذي من المتوقع إطلاقه قريبًا، تم رصده ضمن منصة اللجنة الوطنية للإذاعة والاتصالات (NBTC) في تايلاند.

كانت الشركة قد أطلقت الإصدار القياسي الأصلي Vivo Y30 في ديسمبر عام 2020. لذلك كما يوحي الاسم، يمكن أن يكون هذا الإصدار الجديد إصدار مخصص لتقنية 5G من نفس الهاتف.


اعلان


وبالنظر إلى قائمة NBTC، يحمل الهاتف القادم رقم طراز V2160. وعلاوة على ذلك، تؤكد الشهادة أن الهاتف الذكي سيدعم شبكات GSM / WCDMA / LTE / NR.

وبصرف النظر عن هذا، لم يتم الكشف عن تفاصيل دقيقة بخصوص Y30 5G ضمن قاعدة بيانات الموقع.

ومع ذلك، فمن المرجح ان يتميز الهاتف ببعض المواصفات المماثلة للإصدار القياسي، بما في ذلك شاشة IPS LCD بحجم 6.51 بوصة ودقة HD+، مع معالج داعم لشبكة الـ 5G. يحتوي الإصدار القياسي ايضًا على 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. تم تشغيل الجهاز بواسطة بطارية كبيرة بسعة تبلغ 5000 مللي أمبير والتي تدعم الشحن السريع حتى 10 واط.

ومع ذلك، ليس لدينا طريقة لتأكيد ان هذه ستكون المواصفات للهاتف الذكي في الوقت الحالي، لذا سيعتين علينا الانتظار.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق