تقنية

ساعة Apple Watch Series 8 قد تأتي مع مستشعر لدرجة حرارة الجسم

من المتوقع أن تطلق أبل الجيل الجديد من ساعتها الذكية Apple Watch Series 8 في وقت لاحق من هذا العام، إلى جانب مجموعة iPhone 14 الجديدة. وقبل الإعلان الرسمي، تم تسريب العديد من التفاصيل حول الجهاز عبر الإنترنت.

والآن، يدعي تقرير جديد من Mark Gurman من بلومبيرج أن ساعات Apple Watch Series 8 القادمة يمكن أن تأتي مع مستشعر درجة حرارة الجسم.


اعلان


يقال أنه باستخدام المستشعر، ستكون الساعة الذكية قادرة على تحديد ما إذا كان المستخدم يعاني من الحمى ولكنها لن تكون قادرة على إعطاء قراءة دقيقة لدرجة حرارة الجسم. وستكون قادرة على اكتشاف الارتفاع في درجة حرارة الجسم وتحديد ما إذا كان يجب على المستخدم مراجعة الطبيب أم لا.

يقال إن الشركة في مرحلة الاختبار الداخلي لمستشعر درجة حرارة الجسم، وإذا اجتاز الاختبار، فسيتم دمجها في مجموعة Watch Series 8 القادمة.

لم تكشف الشركة عن أي شيء يتعلق بـ Apple Watch Series 8 حتى الآن، ولكن بالنظر إلى السجل الحافل، نتوقع إطلاق الساعة الذكية رسميًا في غضون بضعة أشهر إلى جانب تشكيلة Apple iPhone 14.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق