تقنية

تسريبات تكشف عن السعر المتوقع لهاتف Nothing phone (1)

تعقد شركة Nothing مؤتمرها القادم في 12 من يوليو للإعلان الرسمي عن هاتف Nothing phone (1)، ولقد أوضحت أحدث التقارير السعر المتوقع لهذا الإصدار.

يعد Nothing phone (1) أول إصدارات شركة Nothing من الهواتف الذكية، حيث من المتوقع أن يأتي هذا الإصدار في الفئة المتوسطة بمعالج Snapdragon 778G Plus.


اعلان


وتشير أحدث التوقعات إلى أن الهاتف يأتي في السوق الهندي بسعر يبدأ من 400 دولار للنموذج المميز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت.

كما يأتي هاتف Nothing phone (1) بنموذج أعلى بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت، على أن يتوفر هذا الإصدار بسعر 420 دولار.

أيضاً تشير التسريبات إلى أن النموذج الأعلى من الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت بسعر 450 دولار، كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 45W.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق