تقنية

Asus تلمح عن قدوم ROG Phone 6 بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1

بعد إطلاق معالج Snapdragon 8+ Gen 1 الرائد، أعلنت شركة Asus على الفور على وسائل التواصل الاجتماعي عن طرحها للتحديث السنوي لمجموعة الهواتف الذكية ROG المخصصة للألعاب.

وتعلن الشركة عن وصول مجموعة ROG Phone 6 إلى السوق الصينية والسوق العالمية خلال هذا العام كأول مجموعة هواتف ذكية مخصصة للألعاب في العالم مدعومة بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1!


اعلان


يأتي الإعلان التشويقي الأول من حساب ROG Global Instagram الرسمي، إذ أكدت الشركة رسميًا أنه من المقرر إطلاق المجموعة الرئيسية التالية للشركة، ROG Phone 6، قريبًا في السوق العالمية. ويبدو أن عشاق ROG عبر الإنترنت متحمسون للغاية بشأن الإطلاق العالمي.

في حين يأتي الإعلان التشويقي الثاني من حساب Weibo الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، إذ تؤكد ROG أن مجموعة ROG Phone 6 سيتم إطلاقها كنوع من Tencent في السوق الصينية، والتي تتميز بعلامة تجارية مختلفة لـ “Tencent Games” على ظهرها وبرمجيات مختلفة قليلاً عن الإصدار العالمي.

وعلى الرغم من ذلك، سيظل إصدار Tencent من مجموعة ROG Phone 6 يحتوي على نفس معالج Snapdragon 8+ Gen 1 الموجود في الإصدار العالمي.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق