تقنية

هاتف HONOR X9 5G: الهاتف المصمم لتقديم تجربة ترفيه غير مسبوقة

تتوسع علامة HONOR  في تقديم المزيد من الهواتف ذات الأسعار الرائعة من خلال إطلاق هاتف HONOR X9 5G مع معالج Qualcomm® Snapdragon® 695 5G وشاشة عرض 120 هرتز.


اعلان


في الآونة الأخيرة، تطورت صناعة الهواتف الذكية بشكل ملحوظ، وفي عصر شبكات الجيل الخامس، أصبحت الهواتف الذكية نافذة أساسية على العالم عبر الإنترنت، وجهاز رئيسي للتواصل ورفيق دائم يساعدنا على التواصل، واللعب، والمشاهدة والترفيه. وذلك لأن الهواتف الذكية في يومنا الحالي صارت أكثر بكثير من مجرد هواتف بسيطة – فهي تأتي مع أكبر شاشة، وتقنيات متقدمة، وتصاميم أكثر أناقة، وبطاريات ضخمة يمكنها مواكبة أسلوب حياتنا المليء بالأحداث، وسرعات شحن فائقة وغير ذلك الكثير. 

مع زيادة الطلب على الأجهزة ذات الحلول المبتكرة والشاشة الأكبر لمساعدة المستخدمين في عملهم، والتعلم، والقراءة، والتواصل، والترفيه بسهولة مع مراعاة الساعات الطويلة التي يقضونها أمام الشاشات. مع أخذ ذلك في الاعتبار وباعتبارها رائدة في مجال المرئيات، أعلنت علامة HONOR الرائدة في مجال التكنولوجيا عن إطلاق هاتف HONOR X9 5G الجديد كلياً بهدف تقديم تجربة مرئية مذهلة على جميع المستويات.  

تعمل شاشة العرض الكاملة HONOR مقاس 6.81 إنش1 وبدقة عالية تبلغ 2388 * 1080 بكسل2 و 16.7 مليون لون، على زيادة الوضوح، وتوفر تجربة مشاهدة واقعية، مما يوفر للمستخدمين الرفيق المثالي للألعاب مع الأصدقاء. 

لإتاحة الفرصة للمستخدمين لمشاهدة مقاطع الفيديو كما لو كانوا بقلب الحدث، تم تصميم HONOR X9 5G بحواف نحيفة للغاية مقاس 1.05 ملم في الجهة اليمنى واليسرى وهي أنحف بنسبة 40% من الهواتف الذكية الأخرى من نفس الفئة، ليقدم بذلك نسبة استثنائية من الشاشة إلى جسم الهاتف تبلغ 94% وتجربة مرئية رائدة في الصناعة.  

عندما يتعلق الأمر بشاشة العرض، من المؤكد بإنه كلما ارتفع معدل التحديث، أصبحت تجربة استخدام الهاتف أكثر سلاسة. بهدف تقديم للمستخدمين تجربة ترفيهية غامرة ولا تُنسى للاستمتاع، وتصفح مواقع الانترنت بسلاسة، وتجربة الألعاب، يأتي هاتف HONOR X9 5G مع شاشة عرض بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز و60 إطار في الثانية، يتيح للمستخدمين التمتع بتجربة لعب واستخدام التطبيقات المختلفة بمنتهى الانسيابية.  

علاوة على ذلك، لتقديم هاتف يوفر تجربة أكثر راحة للأعين، تم تجهيز هاتف HONOR X9 5G بشهادة HONOR Eye Comfort وشهادة TÜV Rheinland للضوء الأزرق الخافت، حيث يقوم بتقليل نسبة الضوء الأزرق المنبعث لتخفيف إجهاد العين، مع ضبط الشاشة لإظهار ألوان أكثر دفئاً للحصول على تجربة أكثر راحة، حتى بعد الاستخدام لفترات طويلة. 

السعر والتوافر 

تم تصميم HONOR X9 5G لعشاق الأناقة، وهو متوفر بلونين مذهلين: الفضي التيتانيوم والأسود منتصف الليل. 

بداية من 19 مايو، سيكون HONOR X9 متاحاً للحجز المسبق في السعودية عبر جرير، اكسترا، نون، وجميع محلات التجزئة بسعر مناسب يبدأ من 1199 ريال. 

نبذة عن HONOR 

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل. 

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق