تقنية

منصة نتفليكس تعمل على تطوير ميزات البث المباشر

تخطط منصة نتفليكس لتقديم ميزة لبث المباشر لقوائمها القادمة من العروض غير المكتوبة والعروض الكوميدية الخاصة، وفقًا لتقرير Deadline، فقد أخبرت نتفليكس المنفذ أنه في المراحل الأولى من التطوير.

ويشير الموعد النهائي إلى ان الشركة يمكن أن تستخدم هذه التقنية لإجراء تصويت مباشر للعروض التنافسية مثل Dance 100 القادمة والمجموعات الجوية من مهرجان Netflix Is A Joke السنوي.


اعلان


لم يتم تحديد تاريخ طرح الميزة حتى الآن، مع وجود فريق صغير فقط داخل الشركة يقال إنه في المراحل الأولية من تطوير التكنولوجيا.

وذكرت صحيفة The Wall Street يوم الجمعة أن الشركة قامت مؤخرًا بتحديث إرشاداتها الثقافية لإضافة قسم جديد بعنوان “التعبير الفني”.

وقالت نتفليكس للصحيفة إنها أمضت الـ 18 شهرًا الماضية في مناقشة القضايا الثقافية مع الموظفين. كما تقول إنها كتبت الإرشادات المعدلة لمساعدة الباحثين عن عمل على اتخاذ قرارات مستنيرة حول ما إذا كانت نتفليكس هي الشركة المناسبة لهم.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق