تقنية

كوالكوم تعقد مؤتمرها القادم في 20 من مايو لإطلاق معالجات Snapdragon جديدة

أكدت شركة كوالكوم على خططها لعقد مؤتمرها القادم في 20 من مايو، حيث تقدم خلال الحدث جيل جديد من معالجات Snapdragon.

تستعد عملاق تصنيع المعالجات لإطلاق جيل جديد من معالجات Snapdragon، حيث تشير التوقعات إلى أن كوالكوم تقدم خلال الحدث معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus، مع معالج الشركة المتوسط  Snapdragon 7 Gen 1.


اعلان


ولقد أوضحت التسريبات السابقة أن هاتف Snapdragon 8 Gen 1 Plus يأتي بتحسينات طفيفة عن إصدار الشركة الحالي Snapdragon 8 Gen 1، حيث يضم نواة Cortex X2 بسرعة 3Ghz، مع ثلاثة من أنوية Cortex A710، و4 من أنوية Cortex A510.

ويرتكز معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus على عملية تصنيع TSMC بدقة 4 نانومتر، ومن المتوقع أن يكون هاتف Edge X30 الإصدار الأول الذي يصل للأسواق بمعالج كوالكوم الجديد.

من جانب أخر يأتي معالج كوالكوم المتوسط Snapdragon 7 Gen 1 بعدد 4 من أنوية Cortex-A710 بسرعة 2.36GHz، و4 من أنوية A510 بسرعة 1.8Ghz، كما يأتي بكرت شاشة Adreno 662، وتشير التوقعات إلى أن المعالج سيقدم للمرة الأولى في سلسلة Reno8 المرتقب إطلاقها من Oppo في 23 من مايو.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق