تقنية

وظيفة “My Ad Center” الجديدة من جوجل ستسمح لم بالتحكم في الإعلانات حسب الموضوع والعلامة التجارية

يبدو ان شركة جوجل تريد منحك المزيد من التحكم في الإعلانات التي تظهر في البحث وخلاصة Discover ويوتيوب من خلال وظيفة “My Ad Center” الجديدة.

والهدف من ذلك هو تسهيل التحكم في الإعلانات التي يشاهدها المستخدم، إذ تتميز وظيفة My Ad Center بتصميم جوجل الحديث الذي يتيح لك إيقاف الإعلانات المخصصة بسرعة من الزاوية العلوية اليمنى. ففي وسط الشريط السفلي يوجد تخصيص، والذي ينقسم إلى ثلاث علامات تبويب.


اعلان


يتم تقديم الموضوعات على شكل بطاقات (مع صور الغلاف) والتي تحتوي على علامة زائد وناقص لتسجيل ما إذا كنت تريد رؤية المزيد من الموضوع أو أقل. تؤثر إشارة +/- على احتمالية ظهور الإعلانات عند تسجيل الدخول إلى تطبيقات أو خدمات جوجل الثلاثة.

فعلى سبيل المثال، يمكن لمن يتسوقون لشراء نوع معين من السيارات تحديد فئة “سيارات بديلة”، بينما يمكن للشخص الذي انتهى من شراء جهاز لوحي مثلا اختيار عرض إعلانات أقل حول هذا الموضوع.

تشمل وظيفة My Ad Center أيضًا على علامة التبويب “الصفحة الرئيسية” التي تحتوي على دائرة لمراجعة الإعلانات التي تمت رؤيتها مؤخرًا. ومن “الخصوصية”، يمكنك إضافة او تعديل او تعطيل البيانات الديموغرافية مثل العمر وحالة العلاقة والتعليم إلى “اختيار المعلومات التي يمكن استخدامها لتخصيص الإعلانات التي تراها على جوجل.

ستطرح جوجل هذه الميزة قرب نهاية هذا العام.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق