تقنية

Garmin تكشف عن جهاز تعقب اللياقة البدنية Vívosmart الجديد بعد ما يقرب من أربع سنوات

أطلقت Garmin أحدث نسخة من جهاز تعقب اللياقة البدنية Vívosmart ، وهو Vívosmart 5 الذي طال انتظاره. فقد مرت أربع سنوات تقريبًا منذ أن أصدرت Garmin الإصدار السابق من Vívosmart. وعلى ما يبدو، فإن الإصدار الجديد لا يزال يتمتع بنفس المظهر النحيف، مع شاشة OLED أكبر بكثير وشريط قابل للتبديل.

وعلى عكس الإصدارات القديمة، يحتوي Vívosmart على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) متصل، بحيث يمكنه الاتصال بهاتفك الذكي لتتبع المسافة وسرعة الركض وركوب الدراجات. ويتضمن الجهاز 14 وضع مختلف لتتبع النشاط، بما في ذلك اليوغا وتمارين HIIT والتنفس.


اعلان


يمكن للجهاز القابل للارتداء تتبع ايضًا مستويات النشاط والنوم والدورات الشهرية ومستويات الأكسجين في الدم والتوتر

كما انه حسبما ورد، ستستمر بطارية Vívosmart 5 في العمل لمدة 7 أيام بعد الشحنة الواحدة، ولكن هذا فقط إذا لم تقم بتمكين ميزة عدد النبض أو تتبع النوم.

ويأتي الجهاز مقاوم للسباحة والاستحمام، ويتوفر شريط السيليكون بثلاثة ألوان مختلفة: الأخضر والأسود والأبيض. ويتم بيع Vívosmart 5 بسعر 150 دولار.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق