تقنية

إعلان تشويقي يؤكد دعم سلسلة Realme Q5 للشحن بقدرة 80W

أكدت شركة Realme من خلال إعلان تشويقي نشر اليوم على دعم سلسلة هواتف Realme Q5 القادمة لتقنية الشحن السريع بقدرة 80W.

تستعد شركة Realme لكشف النقاب عن سلسلة هواتف Realme Q5 في حدث يعقد في 20 من شهر أبريل الجاري، ولقد قدمت الشركة تفاصيل جديدة حول الإصدارات القادمة من خلال إعلان تشويقي نشر اليوم على منصة Weibo.


اعلان


من جانب أخر لم تقدم Realme الكثير من التفاصيل حول إصدارات الشركة القادمة من سلسلة هواتف Q5 التي تتضمن إصدار رئيسي مع إصدار Pro.

أيضاً لم يؤكد الإعلان التشويقي على دعم الإصدارين لنفس قدرة الشحن السريع، أو أن Realme ستقدم تقنية الشحن السريع بقدرة 80W لإصدار Pro فقط.

يذكر أن الإعلان التشويقي يكشف عن صورة لأحد إصدارات السلسلة المرتقبة، والتي تؤكد على أن الهاتف يأتي بمنفذ USB، كما يضم منفذ SIM في الجزء السفلي مع ميكروفون ومكبر صوتي.

كما توضح الصورة زر التشغيل الرئيسي في الجانب الأيمن من إطار الهاتف والذي لا يتضمن مستشعر للبصمة، لذا تشير التوقعات إلى أن الهاتف يأتي بمستشعر للبصمة مدمج في شاشة AMOLED.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق