تقنية

تطبيق واتسآب قد يتيح لك قريبًا مشاركة ملفات يصل حجمها إلى 2 جيجابايت

يعمل تطبيق WhatsApp بجدية لتحسين تجربة التطبيق على نظامي Android و iOS. فقد أطلقت الشركة مؤخرًا دعمًا للعديد من ميزات iOS 15 وكانت تختبر ميزة استطلاع الرأي وواجهة مستخدم شاشة الاتصال الجديدة وأيضًا ردود الافعال مع الرسائل.

والآن، أوضح تقرير جديد من WABetaInfo أن الشركة تعمل أيضًا على توفير القدرة على مشاركة ملفات بحجم 2 جيجابايت.


اعلان


ففي الوقت الحالي، يمكنك فقط مشاركة الملفات التي يقل حجمها عن 100 ميجابايت على تطبيق WhatsApp. في حين تتيح تطبيقات المراسلة الأخرى، مثل Telegram، إرسال ملفات بحجم يصل حجمها إلى 1.5 جيجابايت. وكان قد طلب مستخدمي WhatsApp إمكانية إرسال الملفات الكبيرة منذ فترة طويلة، ويبدو أن الشركة قد استمعت أخيرًا لمستخدميها.

كشف تقرير جديد من WABetaInfo أن الإصدار 2.22.8.6 من تطبيق Android التجريبي (و 2.22.8.7 من iOS) يسمح للمستخدمين بإرسال ملفات وسائط بحجم يصل إلى 2 جيجابايت. وتقتصر الميزة فقط على مستخدمين معينين في أمريكا الجنوبية في الوقت الحالي. ويقول WABetaInfo أنه لا توجد أي معلومات عما إذا كانت الشركة تخطط لتوسيع الميزة لتشمل مناطق أخرى ام لا.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق