تقنية

الإعلان عن هاتف Infinix Smart 6 Plus بمعالج Helio A22 وسعر 147 دولار

أعلنت شركة Infinix عن هاتف Infinix Smart 6 Plus الذي ينطلق بمعالج Helio A22، وكاميرة مزدوجة وسعر 147 دولار.

يتميز هاتف Smart 6 Plus بحجم شاشة 6.6 إنش، وجودة عرض HD Plus أو 720 في 1600 بيكسل، وأبعاد 20:9، كما تضم الشاشة نتوء القطرة للكاميرة الأمامية المميزة بدقة 5 ميجا بيكسل.


اعلان


أيضاً ينطلق الهاتف بمعالج Helio A22، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 32 جيجا بايت، كما يدعم التخزين الخارجي في بطاقة microSD حتى سعة 128 جيجا بايت.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 8 ميجا بيكسل، مع مستشعر QVGA، وتدعم الكاميرة الخلفية تسجيل فيديو بدقة 1080 بيكسل بمعدل 30 إطار لكل ثانية.

كما يدعم هاتف Smart 6 Plus بطارية بقدرة 5000 mAh، ويأتي بمنفذ micro-USB للشحن، مع مدخل 3.5مم للسماعات، كما يضم مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، وينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 11 Go.

أيضاً من المقرر أن ينطلق الهاتف بعدد 4 من الإختيارات في الألوان هم البنفسجي، والأزرق، وأيضاً اللون الأخضر إلى جانب اللون الأسود.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق