تقنية

صور حية لجهاز Oppo Pad قبل الإعلان الرسمي المرتقب

ينطلق حدث Oppo خلال أيام للإعلان الرسمي عن إصدارها الأول من الأجهزة اللوحية Oppo Pad، واليوم تكشف التسريبات عن أول الصور الحية لهذا الإصدار.

شغل Oppo Pad عدد من التسريبات في الفترة الأخيرة إستعداداً للإعلان المرتقب في 24 من فبراير، ومن جديد يأتي الجهاز اللوحي في تسريبات مصورة تستعرض تفاصيل تصميم الجهاز بشكل أوضح.


اعلان


وتؤكد الصور الحية التي نشرت على منصة Weibo على أن الجهاز يدعم الإتصال المغناطيسي بحافظة لوحة المفاتيح ليقدم تجربة تحاكي أجهزة الحاسب، كما يدعم أيضاً Oppo Pencil.

كما تكشف الصور الحية على أن الحهاز يأتي بكاميرة خلفية واحدة، أيضاً كشفت التسريبات السابقة عن أن جهاز Oppo اللوحي يأتي برقاقة معالج كوالكوم Snapdragon 870.

أيضاً من المقرر وفقاً لما جاء في التسريبات أن يتميز الجهاز بشاشة IPS LCD بحجم 10.95 إنش، وتدعم معدل تحديث 120Hz، كما يدعم هذا الإصدار بطارية بقدرة 8360 mAh، لذا نترقب مزيد من التفاصيل في الإعلان الرسمي المرتقب خلال أيام.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق