تقنية

صور ومواصفات جهاز OPPO Pad اللوحي قبل الإعلان الرسمي المرتقب

كشفت أحدث التسريبات عن صور ثلاثية الأبعاد لجهاز OPPO Pad مع مواصفات هذا الإصدار قبل الإعلان المرتقب.

تعقد شركة Oppo مؤتمرها القادم في 24 من فبراير لإطلاق سلسلة Find X5، ومن المتوقع أن تقدم خلال الحدث أول إصدار للشركة من الأجهزة اللوحية الذي ينطلق بعنوان OPPO Pad.


اعلان


ولقد رصد الجهاز اللوحي في قوائم JD.com إستعداداً للإعلان المرتقب، كما جاءت تسريبات مصورة عبر Digital Chat Station لتقدم تفاصيل أكثر حول تصميم وألوان الجهاز.

أيضاً توضح التسريبات أن جهاز OPPO Pad يأتي بشاشة LCD بحجم 10.95 إنش، ودقة عرض 2560 في 1600 بيكسل، كما يدعم ألوان بعمق 10 بت، ويأتي بمعدل تحديث 120Hz، كما توضح الصور التصميم النحيف لإطارات الشاشة.

كما يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Snapdragon 870 مع ذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت، أيضاً يضم الجهاز اللوحي بطارية بقدرة 8360 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33W.

وفي إعدادات الكاميرة يأتي جهاز OPPO اللوحي بكاميرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، وكاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، كما يأتي بعدد 4 من المكبرات الصوتية التي تدعم تقنية Dolby Atmos.

كما تقدم Oppo الجهاز مع قلم stylus بميزة دعم حتى 4096 مستوى من حساسية الضغط، ويدعم الإتصال بتقنية Wi-Fi 6 مع 2 في 2 MIMO، كما يأتي بسماكة من 6.9 إلى 7.05مم، ووزن من 507 إلى 510 جرام.

أيضاً من المتوقع وفقاً للتسريبات المصورة أن ينطلق الجهاز اللوحي بثلاثة إختيارات في الألوان هم الأسود، البنفسجي واللون الفضي.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق