تقنية

هواتف iPhone 14 Pro تأتي بنظام كاميرة بدقة 72 ميجا بيكسل وفيديو بدقة 8K

هذا الموضوع هواتف iPhone 14 Pro تأتي بنظام كاميرة بدقة 72 ميجا بيكسل وفيديو بدقة 8K ظهر على التقنية بلا حدود.

إستعرضت أحدث التقارير تفاصيل المميزات المقدمة من ابل لهواتف iPhone 14 Pro التي تتضمن ترقية في الكاميرة وتسجيل الفيديو والمعالج وغيرها من التحسينات.

بدأت شركة ابل في العمل على تطوير سلسلة iPhone 14 التي تنطلق رسمياً قبل نهاية هذا العام، وتتضمن التحسينات الرئيسية في هواتف iPhone 14 و iPhone 14 Max الترقية إلى معالج A16 Bionic، مع بعض التحسينات في إعدادات الكاميرة.

من جانب أخر تأتي هواتف iPhone 14 Pro بترقية ومميزات أكثر، كما تؤكد التسريبات على دعم iPhone 14 Pro و 14 Pro Max بتصميم جديد يتضمن إطار من التيتانيوم، وأزرار بتصميم دائري، وشبكات ممتدة للمكبرات الصوتية.

أيضاً يأتي التغيير الأكبر في الجزء الأمامي للهواتف، حيث تؤكد التقارير على أن هواتف iPhone 14 Pro تأتي بثقب للكاميرة الأمامية في الشاشة والذي تستبدل به ابل نتوء الشاشة الذي قدم للمرة الأولى في هواتف iPhone X.

كما تأتي الكاميرة الخلفية في إصدارات Pro بترقية هامة مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، ومن المتوقع أن تتضمن إعدادات الكاميرة الأخرى اثنان من المستشعرات بدقة 12 ميجا بيكسل، على أن يدعم أحدهم التكبير بينما يأتي الأخر بزوايا عرض واسعة ليصل نظام الكاميرة إلى 72 ميجا بيكسل.

أيضاً تؤكد التسريبات على خطط ابل لدعم هواتف iPhone 14 Pro و 14 Pro Max بميزة تسجيل الفيديو بدقة 8K، حيث تشير التقارير الأخيرة إلى أن ابل تجلب هذه الميزة لإصدارات Pro لدعم إصدارها المرتقب من نظارات الواقع الإفتراضي.

المصدر

هذا الموضوع هواتف iPhone 14 Pro تأتي بنظام كاميرة بدقة 72 ميجا بيكسل وفيديو بدقة 8K ظهر على التقنية بلا حدود.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق