تقنية

Oppo تحدد 4 من فبراير لإطلاق ساعة Oppo Watch Free وسماعة Enco M32

هذا الموضوع Oppo تحدد 4 من فبراير لإطلاق ساعة Oppo Watch Free وسماعة Enco M32 ظهر على التقنية بلا حدود.

حددت شركة Oppo يوم 4 من فبراير لإطلاق ساعة Oppo Watch Free الذكية وسماعة Enco M32 باللون الأخضر في السوق الهندي.

تعقد Oppo الحدث القادم خلال أيام لإطلاق سلسلة هواتف Oppo Reno7 للأسواق العالمية، حيث تنطلق الهواتف في السوق الهندي في البداية.

كما تقدم Oppo خلال الحدث ساعتها الذكية Oppo Watch Free، مع إختيار جديد في ألوان سماعة Enco M32 التي تتوفر باللون الأخضر.

وتأتي ساعة Oppo Watch Free الذكية بمواصفات متوسطة بين الإصدارات المميزة والسوارات الذكية، حيث تضم شاشة AMOLED بحجم 1.64 إنش، وكثافة عرض 326 بيكسل لكل إنش، مع تدرج لوني من DCI-P3 بنسبة 100%.

كما تدعم الساعة الذكية مقاومة الماء عند 5 ATM، وتضم بطارية تستمر حتى 14 يوم، وتقنية الشحن السريع حيث تستمر بعمر شحن يوم كامل بعد شحن الساعة الذكية لمدة 5 دقائق.

ولقد انطلقت سماعة Oppo Enco M32 للأسواق خلال الفترة الماضية باللون الأسود، بينما تقدم الشركة خلال أيام إختيار أخر باللون الأخضر.

وتتميز السماعة بدعم الشحن السريع، وعمر شحن يستمر حتى 28 ساعة، كما تضم محرك 10مم، وتدعم معايير IP55 في مقاومة الماء والغبار، كما تدعم تقنية البلوتوث 5.0.

المصدر

هذا الموضوع Oppo تحدد 4 من فبراير لإطلاق ساعة Oppo Watch Free وسماعة Enco M32 ظهر على التقنية بلا حدود.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق