تقنية

سامسونج تخطط لإطلاق أجهزة تلفاز بلوحات OLED من LG

هذا الموضوع سامسونج تخطط لإطلاق أجهزة تلفاز بلوحات OLED من LG ظهر على التقنية بلا حدود.

تستعد العملاق الكوري لإطلاق جيل جديد من أجهزة التلفاز المميزة بلوحات OLED لاحقاً في 2022، على أن تقدم اللوحات من LG Display.

شهدت شركة LG Display زيادة في طلبات OLED وQ-LED المبتكرة من الشركة عقب إنتهاء معرض CES 2022، كما تخطط الشركة لإطلاق أجهزة تلفاز مميزة بلوحات W-OLED البيضاء هذا العام أيضاً وفقاً لتقرير نشر عبر “the Elec”.

ولقد عقدت سامسونج شراكة مع LG Display للحصول على لوحات W-OLED المبتكرة من الشركة لدعم أجهزة تلفاز سامسونج في 2022.

أيضاً أكد ” Han Jong-hee” الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج خلال فعاليات CES 2022 على أن الشركة تخطط لشراء لوحات LG Display.

من جانب أخر أشارت تسريبات سابقة إلى خطط سامسونج لإطلاق جيل جديد من أجهزة التلفاز المميزة بشاشة W-OLED في شهر مايو، إلا أن التوقعات تشير إلى أن سامسونج واجهت بعض العقبات التي أدت إلى تأجيل إطلاق الشاشات.

يذكر أن التسريبات السابقة أوضحت خطط سامسونج لشراء حوالي 2 مليون وحدة من لوحات LG W-OLED وشحن 1.5 مليون وحدة من أجهزة التلفاز.

المصدر

هذا الموضوع سامسونج تخطط لإطلاق أجهزة تلفاز بلوحات OLED من LG ظهر على التقنية بلا حدود.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق