تقنية

تحديث OxygenOS 12 يمنع الوصول إلى الكاميرات الإضافية في تطبيقات الكاميرا التابعة لجهات خارجية

هذا الموضوع تحديث OxygenOS 12 يمنع الوصول إلى الكاميرات الإضافية في تطبيقات الكاميرا التابعة لجهات خارجية ظهر على التقنية بلا حدود.

في الآونة الأخيرة، طرحت OnePlus تحديث واجهة OxygenOS 12 المستند إلى نظام تشغيل Android 12 لجهازي OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro.

وعلى الرغم من أن الإصدار كان مستقرًا، إلا أنه كان مليئًا بالأخطاء. لذا اضطرت OnePlus إلى وقف هذا الطرح. وفي نفس الوقت تقريبًا، ظهرت أيضًا تفاصيل مثيرة للاهتمام حول النظام.. دعونا نلقي نظرة على ما يدور حوله الأمر.

فوفقًا لـ Android Police، سيحظر تحديث OxygenOS 12 الوصول إلى الكاميرات الإضافية في تطبيقات الكاميرا التابعة لجهات خارجية على OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro.

للغير مدركين، تحتوي الكاميرات الإضافية الموجودة على الهواتف الذكية على مستشعرات إضافية غير أداة تحديد الزاوية العريضة الأساسية. وهذا يعني أن مستخدمي مجموعة OnePlus 9 على OxygenOS 12 لا يمكنهم استخدام الكاميرا فائقة الاتساع أو الكاميرا المقربة في أي تطبيق كاميرا آخر غير تطبيق الكاميرا.

ومن الجدير بالذكر ان هذه القيود موجودة بواجهة ColorOS، ونظرًا لأن مجموعة OnePlus 9 تعمل الآن بشكل أساسي على نظام تشغيل OPPO مع أحدث نسخة من OxygenOS، فقد ورثت جميع الصفات.

المصدر

هذا الموضوع تحديث OxygenOS 12 يمنع الوصول إلى الكاميرات الإضافية في تطبيقات الكاميرا التابعة لجهات خارجية ظهر على التقنية بلا حدود.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق