تقنية

تفاصيل الذاكرة والألوان المقدمة من سامسونج في سلسلة Galaxy S22

هذا الموضوع تفاصيل الذاكرة والألوان المقدمة من سامسونج في سلسلة Galaxy S22 ظهر على التقنية بلا حدود.

كشفت أحدث التسريبات التي نشرت عبر صفحة “Snoopy Tech” على تويتر عن تفاصيل مواصفات الذاكرة والألوان المقدمة من سامسونج لسلسلة Galaxy S22.

أكد مصدر التسريبات الجديدة على أن التفاصيل المقدمة اليوم حول مواصفات الذاكرة والألوان التي تنطلق بها الإصدارات القادمة من سلسلة Galaxy S22 جاءت عبر منافذ البيع، والتي تؤكد على تغييرات كبيرة في السلسلة القادمة.

وتوضح التسريبات خطط سامسونج العام المقبل لدعم هواتف Galaxy S22 وGalaxy S22 Plus بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، بينما تأتي الذاكرة في إصدار Galaxy S22 Ultra بإختيارات بين 12 أو 16 جيجا بايت رام.

أيضاً تشير التسريبات إلى أن سامسونج تقدم هاتفي Galaxy S22 وGalaxy S22 Plus بإختيارات في الألوان تشمل الأبيض، والأسود، والذهبي الوردي، إلى جانب اللون الأخضر.

كما يأتي أعلى إصدار في السلسلة Galaxy S22 Ultra بإختيارات في الألوان تتضمن الأبيض والأسود مع إختيار ثالث باللون الأحمر الداكن.

وتختلف أيضاً إختيارات السعة التخزينية المقدمة من سامسونج في سلسلة Galaxy S22، حيث يأتي هاتفي Galaxy S22 وPlus بسعة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت، بينما تقدم إصدار S22 Ultra بسعة تخزين 256 أو 512 جيجا بايت.

المصدر

هذا الموضوع تفاصيل الذاكرة والألوان المقدمة من سامسونج في سلسلة Galaxy S22 ظهر على التقنية بلا حدود.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق