تقنية

مواصفات هاتف OnePlus 10 Pro المرتقب قبل الإعلان الرسمي

تستعد وان بلس لإطلاق سلسلة OnePlus 10 في بداية العام المقبل، ولقد أوضحت أحدث التسريبات تفاصيل مواصفات إصدار OnePlus 10 Pro.

أكدت التسريبات على أن وان بلس تدعم هاتف OnePlus 10 Pro بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش، وجودة عرض Quad HD Plus، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 120Hz، وتضم ثقب للكاميرة الأمامية في الجانب الأيسر.


اعلان


كما تقدم وان بلس الهاتف برقاقة معالج Snapdragon Gen1، ومن المتوقع أيضاً أن يأتي بذاكرة عشوائية 8 أو 12 جيجا بايت رام في LPDDR5 وسعة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت في UFS 3.1 على أن يدعم التخزين الخارجي في microSD.

أيضاً أكدت التسريبات التي نشرت عبر 91Mobiles على أن هاتف 10 Pro يأتي بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية بعلامة Hasselblad التجارية، على أن تتضمن الإعدادات مستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، كما يأتي مستشعر telephoto الثالث بدقة 8 ميجا بيكسل.

وتأتي الكاميرة الأمامية في ثقب الشاشة بدقة 32 ميجا بيكسل، كما ينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 12، وواجهة OxygenOS 12، أيضاً يضم الهاتف بطارية بقدرة 5000 Amh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 125W.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق