تقنية

جوجل تؤكد ان Pixel 6 Pro سيأتي بشحن 23 واط

كانت شركة جوجل قد ادعت أن بطاريات هواتف مجموعة Pixel 6 تهدف إلى تحقيق التوازن بين عمر البطارية والشحن السريع والعمر الطويل.

وأوضحت الشركة الآن بر منشور أن الطاقة التي يتم توصيلها للهاتف خلال عملية شحن واحدة تتغير بسبب عدة متغيرات، مثل خلية البطارية وتصميم النظام ودرجة الحرارة واستخدام النظام وحالة الشحن.


اعلان


وقالت الشركة: ” “لقد قمنا بتحسين بطارية الليثيوم أيون من Pixel للحصول على معدلات شحن عالية عندما يكون مستوى البطارية منخفضًا” وهذا يشير على وجه التحديد إلى أن الهواتف يمكن أن تصل سعتها إلى 50٪ في 30 دقيقة عند استخدام الشاحن الرسمي ذو قوة 30 واط.

واضافت جوجل أن الهواتف يمكن أن تصل إلى 80٪ من الشحن في غضون ساعة “اعتمادًا على استخدام الجهاز ودرجة الحرارة”، وهو ما يبدو بشكل عام متوافقًا مع الاختبارات.

كما انها اكدت أيضًا أن طاقة الشحن يتم تقليلها “تدريجيًا” لتحسين صحة البطارية حيث إنها تقترب من السعة الكاملة. وأضافت أن الهواتف يمكن أن تتأثر أيضًا بشحن Adaptive Charging وميزات Charging Temporarily Limited.

يسرد المنشور أيضًا سرعات الشحن الفعلية لمجموعة Pixel 6؛ وهو أمر لم تدرجه الشركة اثناء الترويج.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق