تقنية

تسجيل vivo Pad كعلامة تجارية بمكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية

سجلت vivo العديد من أسماء المنتجات كعلامة تجارية العام الماضي، أحدها كان الجهاز اللوحي “vivo Pad” الذي كان من المتوقع وصوله في شهر يناير الماضي. ومع ذلك، لم يحدث ذلك. وبعد أشهر، لم ترد أي معلومات من vivo عن أول جهاز لوحي لها.

لكن يبدو أن الشركة ستدخل قريبًا فئة الأجهزة اللوحية حيث حصل جهاز من vivo، والذي يُعتقد أنه جهاز لوحي، على شهادة TUV في وقت سابق من هذا الشهر، والآن أصبح اسم vivo Pad علامة تجارية مع مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية (EUIPO).


اعلان


وتم تسجيل vivo Pad كعلامة تجارية تحت الفئة 9، والتي تغطي العديد من فئات المنتجات بما في ذلك أجهزة الحواسب اللوحية وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي PDAs.

لم تكشف القائمة بموقع الوكالة الأوروبية على الويب عن أي مواصفات لجهاز vivo Pad، ولكن تم رصد جهاز مؤخرًا على موقع TUV على الويب ويعتقد أنه vivo Pad، وظهر انه يحتوي على بطارية بسعة 8040 مللي أمبير.

على أي حال، نأمل أن نعلم المزيد عن vivo Pad خلال الأسابيع المقبلة.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق