تقنية

موسم لعبة COD Warzone الرابع ينطلق مع 120HZ لـ PS5 وأطنان من المحتوى

اليوم 17 يونيو ينطلق الموسم الرابع من لعبة COD Warzone وهذا الموسم يأتي مع حزمة ضخمة جداً من التعديلات والإضافات التي قام بها فريق التطوير Raven Software.

الموسم الرابع من لعبة COD Warzone يأتي حرفياً مع تغييرات وإضافات في جميع جوانب اللعبة، سواء الأسلحة، الخرائط، الأداء وحتى العملاء.

حجم تحديث الموسم.

لحسن الحظ فإن التحديث يأتي مع حجم مقبول نسبياً خصوصاً إذا ما قارناه بباقي تحديثات اللعبة الماضية العملاقة حرفياً، وإليك حجم التحديث على مختلف المنصات:

  • PlayStation 5: 11 جيجابايت.
  • Xbox Series X|S: 11.2 جيجابايت.
  • PlayStation 4: 11 جيجابايت.
  • Xbox One: 11.2 جيجابايت.
  • الحاسب الشخصي: 12.3 جيجابايت.

جدير بالذكر أن تحديث الحاسب الشخصي يحتاج إلى مساحة خالية 28.3 جيجابايت تقريباً، ولكن هذه المساحة تحتاجها اللعبة لإتمام عملية التنصيب ونقل الملفات فقط وبعد ذلك ستعود المساحة المستقطعة إلى 12.3 جيجابايت فقط.

التغييرات الكبيرة.

التحديث يأتي مع تغييرات كبيرة في جميع نواحي اللعبة تقريباً، فمثلاً يأتي مع ترسانة كبيرة من الأسلحة الجديدة تماماً يأتي منهم 4 أسلحة خلال الأسبوع الأول بينما يأتي اثنان آخرون خلال الموسم.

حتى الأسلحة موجودة بالفعل تم تعديلها بالكامل وتغيير قدراتها وأرقامها الأمر الذي سيغير من تجربة اللعب تماماً، وعموما فريق التطوير أعلن أن المزيد من الأسلحة والتعديلات عليها قادمة في المستقبل.

أحد الإضافات الهامة جداً هو دعم الـ 120HZ ولكن على منصة PlayStation 5 فقط، الأمر الذي سيقدم تجربة لعب أكثر سلاسة وتتلائم مع لعبة من هذه النوعية بشكل أكبر.

كذلك تأتي اللعبة مع Season Pass جديد يتكون من 100 مرحلة يتقدم خلالها اللاعب عبر الموسم، وبالطبع يحصل اللاعب على العتاد والمحتوى داخل اللعبة كلما وصل إلى مرحلة معينة من مراحل الـ Season Pass.

جدير بالذكر أنه اللعبة حصلت على إصلاحات كبيرة جداً والكثير من الحلول للمشاكل التقنية مع انطلاق الموسم الرابع، ويمكنك عزيزي القارئ التعرف على كافة تفاصيل التحديث من المدونة الخاصة بفريق التطوير من هنا.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق