تقنية

الآلاف يوقعون عريضة لمنع جيف بيزوس من العودة إلى الأرض!

بعد إعلان شركة Blue Origin المتخصصة في تقنيات الفضاء تنظيمها أولى الرحلات السياحية إلى الفضاء الخارجي، وأن مالكها الملياردير ومالك شركة أمازون الأمريكي جيف بيزوس سيكون على متن تلك الرحلة. وقع الآلاف على عريضة تطالب بعدم السماح له بالعودة إلى كوكب الأرض مرة أخرى! 

Jeff Bezos أمازون

سيستقل جيف على أحد صواريخ شركته الذي سيصعد إلى 62 ميل فوق البحر او ما يعادل 100 كيلومتر. وبجانبه، اخوه وراكب آخر قد دفع 28 مليون دولار لهذا المقعد في التجربة الخيالية لمدة 11 دقيقة على متن الصاروخ New Shepard الذي سمي تيمنًا بأولى رواد الفضاء الأمريكيين.

وكنوع من المزاح وعلى سبيل الضحك بدأ بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي عريضة رقمية قد وقعها الآلاف حتى الأن على موقع Change.org لمنع الملياردير الأمريكي من العودة إلى كوكب الأرض مرةً أخرى. وشبهوه بالشخصية الخيالية Lex Luthor الشرير في قصص البطل الخارق سوبرمان! 

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق